عين موسكو

الموقع الرسمي

الفلك والأبراج

الأبراج الأكثر تبجحاً وإدعاءً

على الرغم من أن كل منا ، يشعر بالفخر أيا كان برجه ، إلا أن بعض الأبراج أكثر غروراً ، وقد تصل إلى درجة الكبرياء ، ويعتقدون أنهم يعرفون كل شيء .

في هذا المقال سنذكر  هذه الأبراج .

الثور :

الثور من الأبراج التي تدعي المعرفة ، ويعرف عن كل شيء في العالم ، أحياناً البرج قد يملك الكثير من المعلومات  ، وقد يكون مثقفاً من الطراز الأول ، ولكن استخدام هذه المعرفة للتبجح ، ولإظهار تفوقه الفكري ، انه طبع سيء جداً .

ومع ذلك لا يمكننا انكار ذكاء الثور ، وهو برج يعشق الماديات ، وحياة المظاهر ، ويحب أن يكون  نجم ساطع في أي مكان يتواجد به .

الأسد :

وجود الأسد في هذه اللائحة ، ليس صادم أبداً ، فهذا البرج يتصرف ، وكأنه محور الكون ، يعشق نفسه بشكل مبالغ به ، ويتغزل بنفسه وبما يملك ، نبرة صوته ، شعره ، ملابسه ، طوله ، ويقول مايفكر به علناً .

في عقله هو الأقوى دائماً ، يعرف كل شيء ، ويحب أن تتعلم منه وتسأله .

يميل الأسد للمبالغة ، بشكل كبير في كل شيء ، والحياة بالنسبه له أشبه بفيلم ، والكل يحدق به ، وعليه أن يقدم ، عرضاً درامياً في كل وقت .

العذراء  :

لا يوجد برج يدعي المعرفة ، أكثر من العذراء ، يحب الكلام وهو لا يصمت ، ونقطة قوته في الحياة ، التفوق على الآخرين في الحديث ، لا تنهكوا أنفسكم بمحاولة إقناعه ، وهو سيخرج رابحاً في كل مرة .

برج متعجرف ، لا يرى أخطائه ، ولا يعترف بها ، وبنظره هو المثالي .

القوس :

أنا القوس إذاً أنا أعرف كل شيء ، هذه طبيعة القوس ، مرح ومحب للحياة ، ولكنه متعالي ، يعتقد أنه يملك المعرفة كلها ، ولا يعترف بإنجازات الآخرين ، ويحب أن ينصب نفسه ملكاً ، في المكان المتواجد به ، ويعتقد وجوده في هذا العالم ، هو ظلم له ولمواهبه العظيمة .

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *