عين موسكو

الموقع الرسمي

عالم الموضة

الموضة والأسباب التي تدفعك لاختيار ملابسك بنفسك

عادةً ما ترتبط سعادتنا أحياناً بالملابس والموضة التي تختارين ارتداءها ، وهذا أمر طبيعي أن يكون لديكِ ستايل خاص بكِ ، وثياب مريحة . فلا تستهيني سيدتي بالوقت الذي تقضينه أمام خزانتك ، في تنسيق ملابسكِ ، والحصول على إطلالة رائعة ومثيرة . لذا نحرص دائماً على مواكبة أحدث الصيحات ، ونبتعد عن تلك التي لم تعد رائجة .

قومي بتنسيقك ملابسكِ بما يتناسب مع شكل جسمك :

الموضة

يعد التوازن مفتاحاً رئيسياً في اختيار وتنسيق الملابس ، ويجب أن يكون هناك طريقة ما لتحقيقه ، حيث يجب على المرآة أن تكون حذرة عند اختيار ملابسها . وتوجد العديد من الأشكال المختلفة لجسم المرآة . ويجب على المرآة أن تكون على معرفة تامة بشكل جسمها . لتتمكن من اختيار الملابس المناسبة لها .

اختيار الملابس يقوي شخصيتك :

الموضة

في حال تركتِ الآخرين يختارون لكِ ملابسك ، ستفقدين ثقتك بنفسك وبخياراتك ، ومع تكرار هذا الأمر قد تصبحين اتكالية . وغير قادرة على اتخاذ قراراتك بنفسك ، جربي الأزياء وقومي بالوقوف أمام المرآة ، وكوني الحكم لنفسك ِ .

اكتساب مهارة جديدة :

الموضة

يتيح لكِ اختيار ملابسك بنفسك ، فرصة لاكتساب مهارة جديدة ، فمن خلال عدة تجارب يمكنكِ أن تحصلي على الخبرة الكافية لاختيار ملابس تناسبك مع الوقت .

اختاري ملابسك حسب لون بشرتك :

لكل لون من ألوان البشرة ما يناسبه من الموضة ، اذا كانت البشرة خافة فتناسبها الألوان الدافئة ، واذا كانت باردة فتناسبها الألوان الباردة ، واذا كانت محايدة فتناسبها جميع الألوان.

أخطاء تبعد الأناقة عن أسلوبكِ :

احرصي سيدتي على تجنب ارتداء الملابس الفضفاضة ، ذات المقاسات الكبيرة ، وهذا خيار غير موفق لاطلالتك الأنيقة .

وكذلك احرصي أيضاً أن تقومي بشراء الملابس ، دون تجريبها والنظر جيداَ في المرآة .

ولا يفوتك هذا الأمر سيدتي ، كّي الملابس جيداً قبل ارتداءها ، بالأخص اذا كانت خامة القطعة معرضة للتجعد.

وأيضاً اعتماد الكثير من الاكسسوارات في الوقت نفسه يبعد الأناقة عن إطلالتكِ ، فاكتفي باختيار حقيبة تتناسب مع ملابسك ، وحذاء متناسق وساعة .

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *